ما هوالأفضل حقن الدهون في الشفاه أو حقن الجل
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

ما هوالأفضل حقن الدهون في الشفاه أو حقن الجل

ما هوالأفضل حقن الدهون في الشفاه أو حقن الجل

كثير من الناس يشككون في حقن الجل وطرق حقن الدهون لزيادة حجم الشفاه. بشكل عام، يمكن القول أن كل من هذه الأساليب لها مزاياها وعيوبها.   ما هوالأفضل حقن الدهون في الشفاه أو حقن الجل   من أجل اختيار إحدى هاتين الطريقتين، من الضروري أن يكون الشخص على دراية بجميع الجوانب والآثار الجانبية لهذه الأساليب وأن يكون لديه معلومات كافية في هذا المجال لاختيار كل من تقنيات التجميل هذه. في هذه المقالة، سنشرح مزايا وعيوب حقن الدهون وحقن الحشو وبالتالي نخبرك بأي طريقة تجميلية ستكون مناسبة لك.  

هل من الأفضل حقن الدهون في الشفاه أو الجل؟

يتمتع هذان النوعان من الحشوات بسجل سلامة جيد جدًا ويؤديا نتائج جيدة جدًا. تتطلب حقن الجل إحساسًا محليًا فقط ويتم إجراؤها في وقت قصير جدًا. على الرغم من أن حقن فيلر قد يترافق مع آثار جانبية مثل الاحمرار والكدمات، إلا أنه أقل حدة من حقن الدهون ويختفي بعد فترة زمنية قصيرة. تكلفة حقن الجل أقل بكثير من حقن الدهون، ولكن على عكس استمرار زيادة حجم الشفة باستخدام تقنية حقن الجل قصيرة المدى، من الضروري للشخص إصلاحه بعد فترة من الزمن.   هل من الأفضل حقن الدهون في الشفاه أو الجل؟   بالإضافة إلى الفوائد المذكورة لحقن الجل، من الأفضل سرد بعض عيوب تقنية التجميل هذه. أحد العيوب الرئيسية لحقن الحشو هو وجود استجابات حساسية من الجسم. مواد الحشو والمواد الهلامية، بغض النظر عن مدى جودة استخدامها في السوق، ليست مصنوعة من مواد طبيعية ويتم تصنيعها بشكل مصطنع. لذلك، هناك احتمال أنه بعد حقن الجل، سيتم تحفيز الجهاز المناعي للشخص والتفاعل مع المادة المحقونة، مما يسبب التهابات شديدة. عيب آخر لحقن الدهون هو أن جميع حشوات الشفاه مؤقتة ومن الضروري أن يكرر الشخص حقن الجل بانتظام، الأمر الذي قد يكون مكلفًا للغاية. للإجابة على سؤال ما إذا كان من الأفضل حقن الجل في الشفتين أو حقن الدهون، يجب أن نقول أن اختيار كل من هذه الطرق يعتمد بالكامل على رغبات العميل. ولكن ربما يكون أحد العيوب الرئيسية لحقن الدهون أنها تمر بعملية تشبه الجراحة. في الواقع، أنت تواجه 4 مراحل. يجب عليك أولاً التحدث إلى طبيبك حول صحتك العامة وجميع الأشياء التي يحتاج طبيبك إلى معرفتها. في الخطوة الثانية، أثناء ملاحظة جميع النصائح قبل استخدام الكحول والتبغ ومسكنات الألم لمدة شهر، كن مستعدًا لجلسة شفط الدهون. في هذه المرحلة، يتم إزالة بعض الدهون في البطن أو الظهر أو الجانب، ثم في مرحلة التنقية، يتم الحصول على نسيج نقي من الدهون. هنا، يجب على الطبيب أن يحرص على عدم إتلاف الجهاز العصبي لهذه الأنسجة الدهنية. في الواقع، من الصعب حقن الدهون. بعد هذه الخطوة وكل شيء، إذا استمر الأمر حسب الرغبة، يتم إجراء الحقن باستخدام محاقن صغيرة جدًا وتطبيق التخدير الموضعي، ويتم تحديد النتيجة النهائية. قد يقوم طبيبك بحقن كمية أقل من الدهون أكثر مما تريد، مما قد يسبب التورم بشكل طبيعي، ومن الأفضل الراحة لمدة يوم أو يومين. عادة، في العديد من عيادات التجميل ذات السمعة الطيبة، قبل الجراحة التجميلية، يتم عقد جلسة استشارية، في هذه الجلسة، يعتبر الطبيب المعالج، وفقًا لرغبات واحتياجات العميل، أفضل طريقة تجميلية يمكنها حقن الجل أو يوصى بحقن الدهون، ويمكن للعميل اختيار إحدى هذه الطرق وفقًا لمزايا وعيوب كل من هذه الطرق.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

الفرق بين حقن الدهون وحقن الجل في الشفة

هناك العديد من الاختلافات الأساسية بين تقنيات حقن الدهون التجميلية وحقن الجل، والتي سنناقشها أدناه. تستخدم طريقة حقن الدهون الدهون الزائدة في الجسم من العميل، وهو الحشو الأكثر أمانًا والأكثر طبيعية.   الفرق بين حقن الدهون وحقن الجل في الشفة   لا يعمل شفط الدهون على زيادة حجم الشفاه فحسب، بل هناك أيضًا دليل على أن الخلايا الجذعية في الأنسجة الدهنية تنتقل إلى موقع جديد وتخلق حركة بين الخلايا في تلك المنطقة. والتكاثر طويل الأمد يجدد الشفاه. بعد فترة، ستلاحظ نضارة معينة في منطقة الشفة، وهذه الخلايا الجذعية في الأنسجة الدهنية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جمال الناس. من ناحية أخرى، لأن هذه الطريقة تزيل الدهون من جسم العميل، يمكن أن تقلل من الدهون الزائدة في أجزاء أخرى من الجسم. لا يعمل شفط الدهون على زيادة حجم الشفاه فحسب، بل هناك أيضًا دليل على أن الخلايا الجذعية في الأنسجة الدهنية تنتقل إلى موقع جديد وتخلق حركة بين الخلايا في تلك المنطقة. والتكاثر طويل الأمد يجدد الشفاه. بعد فترة، ستلاحظ نضارة ونضارة معينة في منطقة الشفة، وهذه الخلايا الجذعية في الأنسجة الدهنية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جمال الناس. من ناحية أخرى، لأن هذه الطريقة تزيل الدهون من جسم العميل، يمكن أن تقلل من الدهون الزائدة في أجزاء أخرى من الجسم. بالطبع، لن يلاحظ الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الكثير من هذه الدهون، ولكن إذا كنت ترغب في فقدان الدهون، يمكنك التخلص من الدهون الزائدة بعد استشارة طبيبك. ومع ذلك، إذا أردنا إجراء مقارنات في مضاعفات ما بعد الجراحة، فإن حقن الجل أسهل بكثير. على عكس حقن الحشو، يتطلب حقن الدهون تخديرًا، وقد يكون هذا أحد عيوب هذا الإجراء التجميلي. الآثار الجانبية لحقن الدهون أكبر من تلك التي لحقن الهلام ويمكن أن تشكل تحديًا للعميل. بالطبع، تشمل هذه المضاعفات التورم والكدمات، وفي أسوأ الحالات، تشير إلى تزييت الدهون تحت الجلد، وتختفي جميعها في غضون أيام قليلة. أيضًا، في طريقة حقن الفيلر، يمكن للشخص رؤية نتائج حقن الجل على الفور، بينما في حالة حقن الدهون، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول لرؤية النتائج النهائية.  

مدة متانة حقن الجل وحقن الدهون في الشفاه

من بين الاختلافات الرئيسية بين حقن الدهون وحقن حشو متانتها. عادة ما تكون حقن الجل مستقرة من عدة أشهر إلى سنة، بينما يمكن أن تستمر حقن الدهون لعدة سنوات.   مدة متانة حقن الجل وحقن الدهون في الشفاه   تعتمد متانة حقن الفيلر أو حقن الدهون إلى حد كبير على الرعاية التي يتم اتخاذها بعد إجراء هذه التقنيات التجميلية. في الواقع، يبدأ حقن الدهون الطازجة عندما تنتهي العملية. يجب ألا تتجنب بعض الأطعمة فحسب، بل يجب أيضًا تجنب أماكن معينة بحيث تدخل الدهون إلى مجرى الدم للحصول على نتائج. إذا اتبع الشخص نصيحة الطبيب بعد حقن الجل ورفض الضغط والضغط على الشفاه، فلن يكون حقن الجل مشكلة وستزداد متانة الجل المحقون. في حالة حقن الدهون، من الضروري للشخص تعديل نظامه الغذائي بالتشاور مع طبيبه وبالتالي تجنب فقدان الوزن الشديد. لأنه إذا فقدت الوزن، فإن الخلايا الأولى التي تموت هي خلايا دهنية، وفي النهاية سيكون من الصعب حقن الدهون. شفط الدهون ليس جديدا على مستحضرات التجميل. هذه الممارسة موجودة منذ سنوات عديدة وقد تم إجراء الكثير من الأبحاث حولها. على سبيل المثال، وجدت إحدى الدراسات أنه خلال الأشهر الستة الأولى، فقد 60 في المائة من الدهون المحقونة في الجسم. هذه إحصائية كبيرة وتظهر أنه مهما كانت جيدة للصحة، فهي ليست دائمة. 40 ٪ من الدهون المتبقية في جسمك، مع الأخذ في الاعتبار انخفاض الحجم بمرور الوقت، يجعل شفتيك تبدو جميلة، وبعد فترة سيكون عليك إعادة حقن الدهون. لذلك، من الضروري توفير العناصر الغذائية التي تحتاجها الخلايا الدهنية حتى تتمكن هذه الخلايا من النمو بشكل جيد وفي النهاية زيادة حجم الشفاه. لحقن الدهون، يحتاج الشاب عادة إلى بلوغ سن البلوغ، وحتى بعد سن البلوغ، انتظر بعض الوقت لدخول دورة الاستقرار في الجسم، والتي تستمر عادة حتى سن 20-21، ولكن حقن الجل ليس كذلك بأي حال من الأحوال. اعتمادًا على تفضيل المرء، يمكن لكل شخص الحقن في الشفتين أو أجزاء أخرى من الجسم، بغض النظر عن العمر.  

الاختيار الصحيح بين حقن الدهون وحقن الجل

من أجل الاختيار بين طرق حقن الجل و "حقن دهون الشفاه"، من الأفضل النظر في جميع مزايا وعيوب كل من هاتين التقنيتين الجماليتين، ونتيجة لذلك، وفقًا لاحتياجاتك وبالتشاور مع أخصائي. اختر إحدى هاتين الطريقتين.   الاختيار الصحيح بين حقن الدهون وحقن الجل   على سبيل المثال: حقن الجل مناسبة لكل مكان، ولكن حقن الدهون ليست كذلك. نظرًا لأنه يمكن للجسم امتصاص الدهون، فلا يجب استخدامه على الأعضاء النشطة جدًا. من حيث المبدأ، فإن حقن الدهون في الساقين أو الذراعين غير صحيحة لأننا نستخدم أيدينا وأقدامنا باستمرار خلال النهار، وبسبب الاستخدام المستمر، تذوب الدهون بشكل أسرع وتقل المتانة. لكن حقن الجل ليس كذلك، وليس لديه هذه المشاكل. يمكن استخدام الجل لإبراز الأرداف والثديين ومناطق أخرى من الجسم، والتي بالإضافة إلى المتانة العالية بمرور الوقت، ستمنحك الحجم المثالي. كما ذكرنا، فإن حقن الدهون، على الرغم من أنه أكثر متانة، يتطلب إجراء هذه التقنية التجميلية في خطوتين. أثناء حقن الجل، يمكنك رؤية النتيجة النهائية في غضون 20 دقيقة. أخيرًا، إذا تم إجراء حقن الحشو من قبل شخص عديم الخبرة، فقد يكون لها عواقب لا يمكن إصلاحها بالنسبة للفرد. إذا دخل الحشو إلى مجرى الدم عند حقن الجل، فمن الخطير للغاية بالنسبة للشخص ولهذا السبب يوصى بإجراء حقن الحشو من قبل خبير ومدرب. في النهاية، يجب أن نقول أن كل طريقة من طرق حقن الدهون وحقن الهلام لها خصائصها الفريدة، ومن أجل اختيار أي من هذه الطرق، من الأفضل النظر في ظروف العميل. على سبيل المثال: يمكن القول أن حقن الدهون لا تتم لشخص ليس لديه دهون زائدة لأن مثل هذا الشخص ليس لديه منطقة مانحة واستخدام الدهون التي يحتاجها جسمه يمكن أن تكون خطرة على صحته. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون في الشفاه أو حقن الجل ,
:: بازدید از این مطلب : 108
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 30 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: